فلاتر تنقية المياه - تكنوتانك | خزانات مياه ، فلاتر مياه ، مكافحة الحشرات والقوارض

بعد أن أصبح تلوث الماء خطراً يهدد حياة الإنسان ، ويسبب هلعاً على كل المستويات ،

فلاتر تنقيه المياه

فلاتر تنقيه المياه

أصبحت فلاتر المياه ضرورة تفرض نفسها على كل مهتم بشأن صحته وصحة أسرته ، ورغم ما يثار حول الفلاتر من شكوك إلا أنها ما زالت الحل الأمثل لمكافحة تلوث مياه الشرب ، وقد أثبتت الدراسات جدواها ، و أصبح انتشار هذه الفلاتر دليلاً صريحاً على أنها الأفضل والأكثر أماناً وفعالية .

الشمعات الثلاثة الرأسية :

عبارة عن شمعة من ألياف البولي بروبلين بمسامية 5 ميكرون ، تنزع من المياه الشوائب والصدأ والرواسب الطينية ، ثم شمعتين من الكربون المسمط والكربون الحبيبي ، الذي يمتص الروائح الكريهة من المياه وكذلك الكلور  .

الممبرين

هو أخطر جزء بالجهاز ، وهو عبارة عن غشاء شبه نفاذ بمسامية 0,0001 ميكرون ، يعمل على فصل الملوثات مثل البكتيريا والفيروسات ، وكذلك العناصر الضارة والأملاح الذائبة  .

المرحلة الخامسة والسادسة والسابعة

هي مرحلة البيوسيراميك والكالسايت والإنفرارد ، وهي التي تقوم بمعادلة الحموضة والقلوية ،  وإضافة الأملاح الضرورية المفيدة للجسم مثل الكالسيوم والماغنسيوم والصوديوم والبوتاسيوم  ، وتعمل مرحلة الإنفرارد على تعقيم الماء بالقضاء على البكتيريا وتحافظ على مستوى الأكسجين بالماء ، وتساعد الجسم في التخلص من الدهون والمواد الغذائية الزائدة والسموم داخل الخلايا وتحسن أداء الجهاز العصبي وتجدد الخلايا .

الخزان

يقوم بحفظ وتخزين المياه ، لأن معدل إنتاج الممبرين منخفض نظراً لدقة عمله، ويفضل أن يوضع تحت الحوض أو على سطح متين فوزنه ممتلأً 13 كجم ، شرط ألا تزيد المسافة بينه وبين الصنبور عن 3 متر.

يمكنك التسوق من خلال متجر تكنوتانك  اضغط هنا

0

Your Cart